الرئيسية / أخبار الرئيسية / الأمين العام نورالدين الطبوبي يشرف غدا الثلاثاء 18 جوان بالمنستير على الندوة الدولية لمتقاعدي بلدان البحر المتوسط

الأمين العام نورالدين الطبوبي يشرف غدا الثلاثاء 18 جوان بالمنستير على الندوة الدولية لمتقاعدي بلدان البحر المتوسط

يشرف الأخ الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي يوم الغد الثلاثاء 18جوان 2019 على الساعة التاسعة صباحا بنزل الحبيب بالمنستير على افتتاح الندوة الدولية للبلدان البحر المتوسط والتي ستستعرض وضع المتقاعدين لحوض المتوسط وكيفية تأسيس تحالف نقابي بين نقابات البحر الأبيض المتوسط دفاعا عن وضعية المتقاعدين والمهاجرين و تعزيز السياحة الاجتماعية في تونس .
كما ستتم مناقشة الوضع في المتوسط وتدهور المقدرة الشرائية للمتقاعدين ومدى تطبيق الاتفاقيات الثنائية للضمان الاجتماعي ومواكبتها للتطورات و تشابه التهديدات المتواصلة لسحب المكاسب .
وستكون للأمين العام كلمة حول حقوق المتقاعدين والمهاجربن في المتوسط وأهمية خلق تحالف نقابي في المنطقة لمنع كل محاولات لضرب الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين والمهاجرين وأهمية تأسيس هذا المشروع وتعزيزه بنقابات أخرى .
و سيحضر هذه الندوة الدولية أكثر من 150مشارك من تونس والمغرب وفرنسا وايطاليا واسبانيا وكرواتيا وسلوفينيا وقبرص واليونان .

عن فريق الاعلام والنشر

الموقع الرسمي للاتحاد العام التونسي للشغل

شاهد أيضاً

كلمة الأخ نورالدين الطبوبي خلال الهيئة الادارية الوطنية بقمرت 18 جويلية 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *