الرئيسية / أنشطة الاتحاد / المفاوضات الاجتماعية / الاتفاق بين وزارة الشباب والرياضة ونقابة الثانوي على إلغاء قرار حجب الأعداد

الاتفاق بين وزارة الشباب والرياضة ونقابة الثانوي على إلغاء قرار حجب الأعداد

انعقدت يوم الثلاثاء جلسة عمل بمقر وزارة الشباب والرياضة بين وفد من النقابة العامة للتعليم الثانوي ومصالح الوزارة وقد تم الاتفاق على إصدار نتائج الدفعة الأولى من الترقيات الاستثنائية المنصوص عليها في اتفاق 06 افريل 2016 تباعا بداية من يوم الأربعاء 08جوان 2016 على أن يتم استكمال صدورها في اجل أقصاه 24 جوان 2016 ويقع صرف المفعول المالي لهذه الترقيات بمفعول رجعي بداية من 01 جانفي 2015 في اجل أقصاه 30 أوت 2016.

كما ستفتح المناظرة الخاصة بالدفعة الثانية من الترقيات بعنوان سنة 2016 و تصدر نتائجها النهائية ويصرف مفعولها المالي بمفعول رجعي بداية من 01 جانفي 2016 وذلك في اجل أقصاه موفى شهر سبتمبر 2016.

ومن جهة اخرى سيقع الانطلاق في صرف منحة التدريس بمراكز العمل الدوري لسنتي 2013-2014 و2014-2015 بداية من 15 جوان 2016 ويتم استكمال صرفها بكافة الولايات المعنية بالعمل الدوري نهاية جوان 2016.

كما تم الاتفاق على ان تضبط جلسة عمل خلال الأسبوع القادم بين النقابة العامة للتعليم الثانوي من جهة ووزارة الشباب والرياضة ومصالح وزارة الوظيفة العمومية لاستكمال الصياغة النهائية للنظام الأساسي لمهن الرياضة بما يمكنهم من التنظير مع أساتذة التربية البدنية .

وسيتم بمقتضى هذا الاتفاق إلغاء القرار الصادر عن نقابة التعليم الثانوي بحجب الأعداد لكافة المستويات الدراسية المشمولة بهذا القرار.

وات

عن فريق الاعلام والنشر

الموقع الرسمي للاتحاد العام التونسي للشغل

شاهد أيضاً

الترفيع في الأجر الأدنى المضمون في القطاعين الصناعي والفلاحي وفي جرايات المتقاعدين بالقطاع الخاص

رئيس الحكومة يقرر الترفيع في الاجر الادنى المضمون في القطاعين الصناعي والفلاحي وفي جرايات المتقاعدين ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *