الرئيسية / أخبار الرئيسية / بعيدا عن الإتحاد.. تعرّف على نور الدين الطبوبي الإنسان (فيديو)

بعيدا عن الإتحاد.. تعرّف على نور الدين الطبوبي الإنسان (فيديو)

تحدث اليوم الثلاثاء 1ماي 2018، الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل في حوار خاص على قناة نسمة، لاول مرة عن شخصيته الانسانية بعيد عن أسوار المنظمة الشغيلة.

واعتبر الطبوبي نفسه مواطنا تونسيا، يحب بلاده كعامة الناس، وهو من مواليد 8 فيفري 1961، وهو لأصيل ولاية باجة وبالتحديد في منطقة العبايسية التابعة لمعتمدية عمدون.

وأضاف الطبوبي بانه فني سامي في إحدى المؤسسات العمومية، وتدرج في المسؤولية النقابية من عضو نقابة أساسية إلى كاتب عام نقابة أساسية ثم إلى كاتب عام فرع جامعي لقطاع الفلاحة بجهة تونس، ثم كاتب عام مساعد للاتحاد العام الجهوي للشغل بتونس العاصمة.

وأكد الطبوبي انه يقطن في منطقة فوشانة التابعة لولاية بن عروس، معبرا عن اعتزازه بالانتماء لهذه المنطقة، وهو أب لـ3 اولاد وجد كذلك، مشيرا إلى انه رب أسرة متواضعة، خاصة وان أحد أبنائه عضو في نقابة أساسية والاخر يطمح لأن يتولى منصبا في النقابة، مضيفا أن عائلته من الطبيعي أن تكون ذات فكر نقابي وذلك بالرجوع لمنشإ كل عائلة، معتبرا أن التنوع إحدى ميزات العائلات التونسية.

هذا وقدم الطبوبي اعتذاره من عائلته، قائلا ‘مانعرفش صغاري كيفاش كبرو’، مرجعا ذلك للمسؤوليات التي كانت مناطة بعهدته خلال أوقات العمل والتي تبدأ منذ ساعات النهار الاولى وتنتهي في ساعات متأخرة من الليل، خاصة وان المسؤولية تتطلب من الفرد مسؤولية وجهدا مضاعفا، وفق شرحه.

عن أحمد العسالي

الموقع الرسمي للاتحاد العام التونسي للشغل

شاهد أيضاً

بيان المكتب التنفيذي الوطني : لا المماطلة وربح الوقت

إنّ المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل المجتمع اليوم 21 ماي 2018 برئاسة الأخ نورالدين الطبوبي الأمين العام، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *