الرئيسية / أخبار الرئيسية / بيان المكتب التنفيذي الوطني حول العمليات الإرهابية

بيان المكتب التنفيذي الوطني حول العمليات الإرهابية

تونس، في 27 جوان 2019

بيـان

أقدمت عناصر إرهابية، بعد التخطيط، على تنفيذ عمليات إرهابية متزامنة تستهدف الأمنيين بالعاصمة ومحطّة الإرسال الإذاعي والتلفزي بجبل عرباطة بقفصة، أدّت إلى سقوط شهيد وجرح البعض وتسجيل خسائر أمنية. وقد استغلّت هذه المجموعات الإرهابية دقّة الظرف بما اتّسم به من تجاذبات وضغوطات أسابيع معدودة قبل الانتخابات كما تزامن مع بداية الموسم السياحي، وإنّ المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشّغل،

  1. يترحّم على روح الشهيد مهدي الزمّالي عون الشرطة البلدية ويتقدّم بأحرّ التعازي إلى أهله وزملائه البلديين والأمنيين ويتمنّى الشفاء العاجل للجرحى ضحايا هذه العمليات الإرهابية الحقيرة.
  2. يدين هذه العمليّات الإرهابية الجبانة ويعتبرها مخطّطا لتعميق الإرباك الحاصل في البلاد ومزيد إلحاق الأضرار باقتصاد تونس.
  3. يدعو إلى مزيد اليقظة الأمنية والشعبية لمنع أيّ محاولة إرهابية أخرى، ويهيب بكلّ التونسيات والتونسيين من أجل التماسك والوحدة وتحدّي الإرهاب.
  4. بقدر إدانته للعملية الإرهابية فإنّ المكتب التنفيذي الوطني ينبّه إلى عدم الانجرار وراء الخطط الإرهابية والارتكاز عليها تعلّة إلى الإخلال بالمواعيد الدستورية وفرصة لتوسيع رقعة الارتباك والتردّد ومناسبة لمزيد ضرب الحرّيات وقمع التطلّعات الاجتماعية والشعبية.

الأمين العام

نورالدين الطبوبي

 

عن فريق الاعلام والنشر

شاهد أيضاً

النسخة الألكترونية من العدد 1555 من جريدة الشعب ليوم الخميس 12 سبتمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *