الرئيسية / الأنشطة / المفاوضات الاجتماعية / تدعيم تواجد المرأة في مواقع القرار النقابي
femme ugtt

تدعيم تواجد المرأة في مواقع القرار النقابي

أكد الأخ الأمين العام بالنيابة المشتركة  نور الدين الطبوبي  بين الاتحاد العام التونسي للشغل والمعهد العربي لحقوق الانسان ووزارة التربية عن فحوى التقرير التأليفي لمخرجات الحوار الوطني لاصلاح المنظومة التربوية الذي انطلق منذ 27 افريل  2015 وذلك خلال ندوة صحفية انعقدت بمقر المركزية النقابية.
وبي في افتتاح ندوة لقسمي القطاع الخاص والشباب العامل والمرأة والجمعيات على حرص الاتحاد على دعم تواجد المرأة في مواقع القرار النقابي عبر تنقيح القانون الأساسي للمنظمة حتى تتمكن المنظمة من النجاح في المحطات القادمة .
وبين الأخ الطبوبي أن الاتحاد مع تنقية الأجواء الاجتماعية في البلاد لكن على شريطة تطبيق الاتفاقيات المبرمة معبرا عن استغراب الاتحاد لقرارات وزير الصحة بإيقاف خمسة نقابيين عن العمل في خطوة تعسفية مبينا أن الاتحاد مع الحوار ومستعد لعقد جلسة حول هذا الملف لكن شريطة أن يتم رفع العقوبة أولا .
وأكد الأخ نور الدين الطبوبي على حرص الاتحاد على تواصل العمل داخل المستشفى الجامعي بالحبيب بورقيبة في مناخ اجتماعي جيدا مؤكدا أن كل محاولات تسميم الأجواء لن تنفع كما أن الاتحاد هو أكثر طرف حريص على تواصل العمل في المرفق الصحي العمومي وعلى أن يبقى المرفق العمومي قبلة الفئات الاجتماعية الضعيفة وهي السواد الأعظم من الشعب التونسي .

عن أحمد العسالي

الموقع الرسمي للاتحاد العام التونسي للشغل

شاهد أيضاً

668_334_1490183451

الهيئة الادارية تقرّر عدم تعليق الدروس بالمعاهد الثانوية يوم 27 مارس (تصريح صوتي)

قررت الهيئة الإدارية لقطاع التعليم الثانوي المنعقدة اليوم 22 مارس 2017، تعليق قرار تعليق الدروس ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *