الرئيسية / الأنشطة / اعادة الحياة لأكبر فندق اعمال بالعاصمة:شركة لايكو تستثمر 190 مليارا لتجديد فندق ابو نواس والافتتاح سبتمبر القادم
668_334_1465348641

اعادة الحياة لأكبر فندق اعمال بالعاصمة:شركة لايكو تستثمر 190 مليارا لتجديد فندق ابو نواس والافتتاح سبتمبر القادم

اكبر عملية تجديد في تاريخ الفنادق التونسية يشهدها الان فندق ابو نواس تونس والذي اقتنته شركة لايكو الليبية للاستثمارات لتجعل منه اكبر فندق اعمال في تونس وبمواصفات عالمية راقية وتعد شركة لايكو التي تعمل تحت إدارة وإشراف الدكتور ابراهيم عبدالله الدنفور واحدة من اكبر شركات الاستثمار في افريقيا وتملك سلسلة من الفنادق الحديثة في بلدان أفريقية كثيرة وتعمل الشركة منذ تسلم ادارتها الدكتور ابراهيم عبد الله الدنفور على اعتماد ارقى معايير التسيير وانتداب كفاءات عالية.
أبو نواس
يقول الدكتور ابراهيم عبد الله الدنفور ان استثمارات الشركة لتجديد فندق ابو نواس تونس واقتنائه بلغت 190 مليارا وهو رقم ضخم في مجال الاستثمار الفندقي مما سيحول الفندق الى اهم واكبر فندق اعمال في العاصمة تونس. 
ويتربع فندق لايكو ابو نواس الجديد في قلب العاصمة وسيحتضن اكبر قاعة اجتماعات طاقة استيعابها 1200شخص وستكون قادرة بفضل التقنيات الحديث والتجهيزات المتطورة على تنظيم معارض ضخمة. 
الفندق سيضم اكثر من 300 غرفة منها 31 جناحا بينها اجنحة رئاسية فاخرة اضافة الى مجموعة من المطاعم بينها مطاعم مختصة ومسبحان وأربعة مقاه متنوعة ومركز للترفيه الصحي وحمامات بخار.
تقنيات
وتم تجهيز الفندق وكل الغرف باحدث تقنيات الاتصال والتكييف اضافة الى ان الفندق سيضم فضاءات خاصة برجال الاعمال وقاعات اجتماعات اللجان ومركز تجاري.
كما تم تجهيزه بكل معدات السلامة والمراقبة الالكترونية وجهاز سكانار لمراقبة السيارات الداخلة للفندق وهي الاولى من نوعها في الفنادق التونسية.
ويقول المدير العام للشركة الليبية للاستثمارات الافريقية الدكتور ابراهيم عبد الله الدنفور ان الشركة تعتبر تونس سوقا واعدة للاستثمار والسياحة وسيتم خلال المدة القادمة ضخ 15 مليون اورو كما سيتم تشغيل وانتداب كفاءات تونسية من كل الاختصاصات.
وستعمل الشركة على المساهمة بجدية في بناء الاقتصاد التونسي .
ويضيف الدكتور ابراهيم عبد الله الدنفور ان السياحة المغاربية تبقى من اهم الاسواق التي ستعول عليها الشركة خاصة السوق الليبية والجزائرية.
فندق لايكو ابو نواس الذي سيتم افتتاحه قريبا من المنتظر ان يحتضن عددا من الموتمرات الدولية الهامة اضافة الى استقطابه لاجتماعات مهمة لرجال اعمال ومستثمرين دوليين.
 

 

سفيان الأسود

عن أحمد العسالي

الموقع الرسمي للاتحاد العام التونسي للشغل

شاهد أيضاً

بيان

بيان المكتب التنفيذي الوطني في 17 أفريل 2017

تونس، في 17 أفريل 2017 بيــــان إنّ المكتب التنفيذي الوطني المجتمع اليوم 17 أفريل 2017 ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *