أخبار الرئيسيةأخبار نقابيةالاعلام والاتصال والنشر

تصديا لمحاولات التلاعب بالملفات الشغلية ..الاتحاد الجهوي بن عروس يقاطع التفقدية الجهوية للشغل ببن عروس

قرر المكتب الجهوي للشغل ببن عروس مقاطعة التعامل مع التفقدية الجهوية للشغل بن عروس ووحداتها المحلية في كل الملفات المطروحة مبديا استعداده للتصدي الى كل محاولة للتلاعب بالملفات الشغلية وبمصلحة العمال بالجهة بكل الاشكال النضالية المتاحة.

وياتي هذا القرار على خلفية التصرفات التي اتاها رئيس الوحدة المحلية التابعة لتفقدية الشغل بالمروج والتي اعتبرها الاتحاد الجهوي “مستفزة” وغير محايدة مما ادى الى مزيد توتير الاجواء وايقاف الجلسة الصلحية التي كانت قد انعقدت في حضور الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بن عروس نجيب المبروكي والكتاب العامين لنقابات البلديات بالجهة والوالي والمعتمد ورؤساء البلديات وذلك للنظر في ملف البلديين وفي الاضراب الجهوي لقطاع البلديات المزمع تنفيذه.

وحمل المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بن عروس المسؤولية في تعكر الاجواء اكثر الى سلطة الاشراف الجهوية والوطنية، داعيا اياها الى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لردع مثل هذه التصرفات التي لا تليق بمتفقدي الشغل وذلك حفاظا على العلاقة السوية بين متفقدي الشغل والاتحاد الجهوي. كما طالب المكتب التنفيذي والي الجهة بصفته رئيسا للجلسة الصلحية المنعقدة ان يرفع تقريرا فيما حدث الى الجهات المسؤولة.

حياة الغانمي

فريق الاعلام والنشر

الموقع الرسمي للاتحاد العام التونسي للشغل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى